مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 8/31/2021 03:02:00 م

                      معاً إلى تايلند بوكت

 

معاً إلى تايلند بوكت
معاً إلى تايلند بوكت

رحلتنا ستكون إلى تايلند بوكت لنتعرّف على أفضل برامجها السياحيّة ومعلومات هامة عنها :

  • وهي من أشهر الجزر السياحية في تايلند، تتميز بجبالها ومرتفعاتها وغاباتها وكلمة بوكت تعني التلال، وبالإضافة إلى أنها تتميّز بكثرة منتجعاتها ومطاعمها ومتاجرها، وأسعارها منخفضة.
  • والجزيرة هذه مرتبطة ب ٣٩ جزيرة فهي مشهورة بالرحلات المائيّة ومشاهدة الطبيعة الخلابة.

جزيرة جيمس بوند :

ونبدأ من جزيرة جيمس بوند التي تعتبر أهم وجهة سياحية في تايلند، وسميت بهذا الإسم نسبة إلى فيلم جيمس بوند عام ١٩٧٤م، ولجمال هذه الجزيرة أصبح السياح يزورنها من جميع أنحاء العالم، والأجواء في الجزيرة رائعة.

الرحلة لها عدة محطات : 

  • رحلة القوارب المطاطية التي تأخذك في وسط المنحدرات والتجويفات الصخرية بين الكهوف وتعيش لحظات خيالية من شدة جمال المنظر، بالإضافة إلى كهف الخفافيش وكل جزيره لها شكلها ولها أجواءها وكأنك تمشي في عالم من الخيال .
  • وننتقل إلى ثاني رحلة في جزيرة بي بي أيلند وهي رحلة طويلة تأخذ يوم كامل ومن الممكن التنقل بالقارب السريع ومن بوكيت إلى بي بي ايلاند خلال ساعة كاملة، وهذه الرحلة تعرفك إلى سر جمال الطبيعة التايلندية، فمشاهده الكهوف والمنحدرات والمعالم والحجر الجيري والأعمدة الصخرية المغطاه بالغابات شيء في منتهى الجمال، ومن الممكن مشاهدة الأسماك و الشعب المرجانية أو تجربة الغطس فيها.
 
معاً إلى تايلند بوكت
معاً إلى تايلند بوكت

أهم الأماكن السياحيّة :

  • وننتقل من الجزيرة إلى رحلة السفاري وهي رحلة مناسبة للعائلة جميلة فيها عدة مغامرات، ومن أجمل المغامرات ركوب الأفيال ومشاهدة عروضهم وإطعامهم، والمغامرة الثانيه هي التجديف في البحر وتحدى الأمواج، ومن أجمل المحطات والأماكن جزيرة القرود حيث تستطيع إطعامهم واللعب معهم وتصويرهم.
  • وبوكيت المشهورة بالطبيعة والمناظر الخلابة فلا بد من زيارة شلالاتها الجميلة والأشجار المحيطة بها منظر رائع للإستمتاع بطبيعتها الجميله التي لا يوجد مثلها في دولة ثانية.

و أيضا من برامج بوكيت فانتاسيا مكان الذي يجمع بين حاضر وتطور تايلاند وتراثها وحضارتها، حيث أن تكلفة إنشاؤه 100 مليون دولار وهو من أكثر الأماكن جلب للسياح وفيه أجمل عروض وفنون ثقافية،وبالإضافة لمسرح قصر الأفيال، و فيه صالة لألعاب الأطفال، والأبنية الموجودة في غاية الروعة وكما فيه قاعات متنوعه العروض وفيها أشهر عرض للفيله في العالم، وفي نفس المكان عدة مطاعم وفيها مطعم للأكلات البحريه الذي ينقسم إلى قسم إسلامي وقسم عادي.

 

معاً إلى تايلند بوكت
معاً إلى تايلند بوكت

بماذا تتميّز تايلند بوكت :

  • تتميز أيضاً بوكيت في المنتجعات والفنادق بأسعارها المنخفضة، ووجودها بين الغابات وعلى السواحل وإطلالات في غاية الروعة بالإضافة لوجود مطاعم تقدم وجبات الفطور والغداء.
  • في بوكيت أكثر من 30 شاطئ، ومنها شاطئ كارون وهو من أطول الشواطئ ، وأيضاً شاطئ دكاملا الجميل، ومن أهم شواطئ بوكيت شاطئ باتونغ.
  • تستطيع الإستمتاع بجو الشاطئ والمشي على الرمال البيضاء والقيام بالعديد من الأنشطة فيها.
  • أما الأسواق والمحلات متوفرة في جميع مناطق بوكيت والأسعار منطقية جداً على الرغم من إرتفاع الاسعار في الآونة الأخيرة، من أشهر شوارعها بنكلارو و فيه محلات تجارية ومقاهي ومطاعم وتوفر جميع الإحتياجات، لكنه في الليل يكون صاخب بالناس والنوادي الليلية.
  • المطاعم متنوعة منها الإيطالية والعربية والمحلية، وفيها الأكشاك في كل مكان،و كما تتميّز تايلند بالمأكولات البحرية.
  • وننتقل إلى مملكة النمور فيها عدد كبير من النمور الكبيرة والصغيرة التي نسطيع التصور معهم لأن هذه النمور مخدرة وهناك أيضا مملكة التماسيح مكان صغير بعض الشيئ ولكن الأطفال يستمتعون فيه.
  • وبوكت فيها الأماكن التراثية والتاريخية التي تعطيك صورة جميلة لتايلاند والجمال المعماري، وفيها التمثال العملاق بيك بودا لكن أجمل مافيه الإطلالة البانورامية على بوكيت من أعلى نقطة.

نلتقي برحلةٍ جديدة و مغامرة شيّقة..

✍🏻 و يلا نروح سوا ⛵ ...

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.